كنيسة السيدة العذراء للأقباط الكاثوليك بالمنشاة الكبرى
مرحبا بك فى منتديات كنيسة السيدة العذارء للاقباط الكاثوليك بالمنشساة الكبرى +++اذا كنت عضوا قم بالتعريف بنفسك +++ واذا لم تكن عضوا فعليك بالتسجيل

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مرحبا بك فى منتديات كنيسة السيدة العذارء للاقباط الكاثوليك بالمنشساة الكبرى +++اذا كنت عضوا قم بالتعريف بنفسك +++ واذا لم تكن عضوا فعليك بالتسجيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
» مهرجان التنمية البشرية السنوى
افضل الخطط الهجوميه والدفاعية للـ Generals & Zero Hour Emptyالسبت فبراير 02, 2013 1:54 pm من طرف stmaryaiad

» الدورات التدريبية المدعمة لشهر سبتمبر
افضل الخطط الهجوميه والدفاعية للـ Generals & Zero Hour Emptyالسبت سبتمبر 08, 2012 9:36 pm من طرف stmaryaiad

» بيان هام لكل الخدام
افضل الخطط الهجوميه والدفاعية للـ Generals & Zero Hour Emptyالأحد أغسطس 19, 2012 7:27 pm من طرف stmaryaiad

» مفاجأااااااااااااة شهر مايو
افضل الخطط الهجوميه والدفاعية للـ Generals & Zero Hour Emptyالأربعاء مايو 09, 2012 6:39 pm من طرف stmaryaiad

» نسخة الويندوز المسيحية القبطية
افضل الخطط الهجوميه والدفاعية للـ Generals & Zero Hour Emptyالسبت أبريل 21, 2012 7:13 pm من طرف جوزيف واصف

افضل الخطط الهجوميه والدفاعية للـ Generals & Zero Hour

افضل الخطط الهجوميه والدفاعية للـ Generals & Zero Hour Empty افضل الخطط الهجوميه والدفاعية للـ Generals & Zero Hour

مُساهمة من طرف atef الجمعة مارس 14, 2008 7:10 pm

افضل الخطط الهجوميه والدفاعية للـ Generals & Zero Hour
السلام عليكم

شلونكم شخبارك يا اغضاء هل منتدى الروعه

اليوم يايبلكم بعض الخطط الي تقدرون تستفيدون منها في الجنرالز قلت اعطيكم بعض الخطط قبل الدوري
عشان يحلو الدوري واتزيد المنافسه
افضل الخطط الهجوميه والدفاعية للـ Generals & Zero Hour Cool2

يلا نبدي

1-هذي خطه حلوه للفوز :

بس المشكله انها اطويله شوي بس ماعليه افضل الخطط الهجوميه والدفاعية للـ Generals & Zero Hour Tongue

وثاني شي الخطوه الاولى بهذي الخطه تعتمد على المبلغ الي راح تبدي في اللعبه اذا بديت ب 10.000 اتبع الخطوه الاولى واذا 30.000 واكثر لا تتبعها لانه المبلغ راح اكون كافي اوكي

يلا نبدي

الخطوه الاولى :

اولش شي اطلب من الدوزر او العامل الساسي انه يبني power plant اذا كنت تلعب بالصين او امريكا اما اذا بقوات التحرير اطلب منه انه يبني barracks وبعدين انحدد ال Command Center واطلب منه انا يعطيك 9 construction units اول ما يجهز خله اروح حق اقرب supply source
بس كل يونت خله اتروح حقsupply source مختلف

هل خطوه بس حق الي عندهم مبلغ 10 او اقل

بس ابني 2 construction units عشان توفر

وبعدين كمل الخطوه الاولى طبيعي

الخطوه الثانيه

لمن ال construction units وصلو حقsupply source خلهم يبنون defenses اذا كنت امريكا لازم تبدي وتبني 3 Patriot missiles و 2 2 fire bases عند كل Supply source اضافي بس خلهم un-garrisoned until الحين صار عندك points كافين عشان التحصل ال Pathfinders وامليهم ال pathfinders اذا كنت الصين ب 3 gattling cannons و 2 bunkers بال tank hunters واذا كنت قوات التحرير 5 stinger sites و2 tunnel networks وتاكد انه راح اكون عندهم camo netting باسرع وقت ممكن

الخطوه الثاله :

الحين تقدر تتطمن من انه ال base راح اكون دفاعه قوي جداا اليحن عليك انك تبين الجيش وتحاول انك توصل المستوى الخامس باسرع وقت ممكن وانك تبني الس سوبر وبن لانه الحين نص تفكير خصمك انه ادمر الsupply bases بس خطوط الدفاع الي عندك راح تصده على اكمل وجه Very Happy واذا لاحضت انه يبي يستعمل ال Tommahawk Cruise Missile Launcher, Nuke Cannon, Scud Launcher عشان لا ادمر قاعدك فيهم واذا واصل هجومه على القاعده وماقدرت اتوقفه بيع البيز مالك ورح حق البيز الحتياطيافضل الخطط الهجوميه والدفاعية للـ Generals & Zero Hour Cool2

الخطوه الرابعه :

اذا لمن الحينك عندك ال supply bases ف ابدي ابني ال barracks, war factories/arms dealers وبعدين ابني اكبر جيش تقدر تبني وحاول انك تبني مصدر ثاني للفلوس اذا كنت امريكه supply drop zones بس خلهم مطشرين بالخريطه احتياط وعلى حسب جنرالك ابني الاشياء الخاصه في لانها راح تكون نقطه قوه الفريق بعد ما يجهز جيشك الضخم هجمه على بيز الخصم بس ها خلك ذكي دورلك مكان اكون دفاعه ضعيف فيها وابدي من عندها وافضل انك تطز فرقه من الطائرات اذا كنت امريكا او الصين او فرقه من قواعد السكود اذا كنت قوات التحرير الفرقه عباره عن 10 آليات عشان ادمرون خط الفاع الي جدامك بس اذا ما قدرت انك تتخطى دفاعاته اهجم بال سلاح النووي مالك او اليزر ودمر الدفاعات واذا كان ممنوع كون لكم فرقه جبيره امه من الطائرات او قواعد السكود عشان تدمر الطفاعات بس تدرون في قانون حلو باللعبه انه مهما كان الخصم قوي تتقدر تفوز على لو شنو اذا كان جيشك ضعف جيشه افضل الخطط الهجوميه والدفاعية للـ Generals & Zero Hour Cool2 الخطه هذي طويله ويبيله عقل اعرف يستخدمها السالفه مو بس انك تطبق الكلام المكتوب وخلاص لا يبيلها تدريب وذكاء بس اذا كان الي جدام محترف من الصعب اتفوز اذا ماكانت عندك خبره

2- خطه حلوه اذا كنت Stealth والخصم ا جنرال من ال China team

اول شي ابني البيز مالك طبيعي وتاكد انه اكون عندك replaceable parts وانك تحتل workshop الي موجودين بالخريطه بعدين اهجم بالدبابات ملوتك واحتل الChinese Command Center وابني
Overlord وخل 2 منهم عندهم propaganda tower

وفي اضافه :اذا الي كان ضدك امريكا شو نفس الحركه بس احتل ال strategy center وخله Hold The Line هذا راح اخلي قوه فريقك تزيد .+10%

3- تبي تدخل داخل النفق في جيش التحرير اكثر من 8 اشخاص :

الحركه سهل وتقريبا الكل اعرفها

لمن اتكون جيش التحرير ابني 8 Battle Bus وبعدين امليهم بال Rocket Soldiers او اي مشاة ثانين وبعدين دخل هل 8 Battle Busses في النفق هل حركه تخليك تدخل بالنفق 64 جندي افضل الخطط الهجوميه والدفاعية للـ Generals & Zero Hour Wink

اذا بتفوز بسهولف بفريق امريكا

اول شي راح تبني اما 6 او اكثر من الHumvees و ثنتين او اكثر من ال missiles وال Repair Droid

بعدين راح انحمل الهامفيز ب 2 من الSnipers و ثلاثه من الRocket Soldiers وكل مازاد العدد زاده قوه الهجمع بس قبل لاتهجم اذا كانت اللعبه تسمه بالاسلحه الفتاكه استعمل ال Particle Cannon عشات تدمر دفاعات الفريق بعدين تهجم
وفي حركه حلوه بس بسيطه استعمل الCol. Burton ولغم اي مبنى تبيه ولمن تشوف العدو قاعد احاول يحتله فجره

تقويه دفاع امريكا
اول شي اعملك خط دار مدار البيز مالك خل املي بالباتريوت Patriot وخل وراهم الFirestorm Base واخل داخله Pathfinders هذا راح يحميك من الامشات والطائرات والدبابات و من القنابل الفلاش
واذا كان عليك هجوم قوي سو هل طريقه اخذلك Combat Chinook وامليها بال Pathfinders والRocket Launcher troops وSnipers اذا الي جيش الي اواجهك من الدبابات امليهابال cket Launcher troops
بس افضل شي انك تمليها ب2 Snipers و 6 Rocket Launchers هذي افضل شي عشان السنايبرات ا هاجمون الالمشات و الروكتس يهاجمون ال دبابات والمباني اثناء الهجوم المضاد

الهجوم الساحق من ال Chinese

اول شي اطلب Emperors او Overlords اطلب سته منهم وهذا يعتمد على المبلغ الي عندك اذا استعملت ال Overlords سول هم اب قريد ثنتين منهم مع Bunkers ولمليهم بال Tank Hunters وسو ابقريد حق ثنتين حق Propaganda Towers وثنتين الباجين حق Gattling Cannons

وشوف الهجوم اشولن اصير ساحق

Base infiltration لفريق الصين
هذي العمليه تطلب خبره ومهاره للمشاه هل قوات تحتاج 10 Battlemasters و10 Gattling Tanks و 5 Nuke Cannons اذا كانت قوانين اللعبه تسمح و Black/Super Lotus ال Tech Buildings يحتاج الىTech Repair او Tech Reinforcement يلا نبدي

اول شي راح نستعمل ال Nuke Cannons عشان ندمر كل دفاعت الفريك الخصم اذا واح من ال aircraft/infantry/tanks arrive حاول انه ادمر ال نيوكلير هاجمهم بBattlemasters و اخذ الدبابات عن طريق ال Black/Super Lotus واطلب منها انها تروح حق بيز الخصم واتبوق المباني بخفه بس طبعن اهي ماراح تكون مختفيه اثناء عمليه السرقه فعليك انك تحميها عدل اول ما تبوق اي مبنى على طول بيعه إلا اذا كنت تبيه حق غرض معين بس اذا كنت قاعد تلعب ضد الصين دمر كل السبيكرات ملوتهم واذا عندهم اسلحه نوويه بوق ابراج الكهربه اول

- والخيره افضل الخطط الهجوميه والدفاعية للـ Generals & Zero Hour Tongue هذي الخطه ما اضن في اطول منها بس ماعلي استحملوني اوكي بحاول اختصر والش را اتكلم علن ال Supplies بعدين ال Army بعدين حق كل فريق اوكي

Supplies: (US strategy):

اول شي حق كل Supply Source تتحكم في لازم اكون يمهم 2 chinooks gathering supplies هذا شي ضوروري حيل بامريكا لانه كل شي بامريكا غالي بس خلمهم 2 لا تخليهم 3 لانه الشغله راح تصير بطيئه لانه اذا صارو 3 كله وحده رات تنطر الثانيه ف ماراح انسوي شي واذا شفت العمليه بطيئه ابي حق كل وحده مبنى خاص لانه كل مازاده السره زاده فلوسك

Supplies: (GLA strategy)

ابي 7 workers حق كل supply sour بس لازم اكونون اقراب حيل لانه بطيئين شوي وخل 3 مباني حقهم كل مبني في 7 واذا تبي 8 كيفك بس ماراح يفرق

سو هل طريقه عند كل supply sour

Supplies: (China strategy)

نفس ما قلنا بامريكا راجع قسم امريكا بس افضل انك تبني اهني 3 لانهم احملون اكثر من امريكا فراح تستفيد

Army: (USA Strategy)

ادئما واكررها دائما اي ترقيه اتيلك لا تستغلها خلهم اخر شي اهي و ال pathfinders ثنتيناهم خلهم بعيد وراح تتذكر كلامي لمن تكون جاهز حق الهجومم الهجمه القويه لازم اتكون من عدد قوي من Paladins و ال Humvees و داخلهم 3 missile defenders عشان ادمرون الطائرات و ال pathfinders عشان يدمرون infantry وسو ابقريد حق ال Humvee حق TOW missiles وخل فيهم Commanches او Stealth Fighters ثنيناتهم اقويه لانه ال Commanches slaughter ground units يقدرون اشوفون المشات اشتر منهم اهم الإثنين لمن تخلص فلوسو وبعدين اهجم

Army: (China)

تقدر تبني تستعمل الترقيات ملوتك على ال nuke cannon و الveteran red gaurds
بس همن تقدر تفوز بسهوله عنطريق ال strategy في طريقتين الولى انك تبني اكبر جيس مكون من ال Overlords وتطورهم حق propoganda towers او gattling cannons خل الاغلبيه حق هذول والاقليه prop. towers though وو الطريقه الثانيه انك تبني قاعدك و تخلي خطوط الدفاع عندك قويه جداا وبعدين ابين اكثر عدد ممكن من ال nuke silos بس سولهم Black Napalm عشان تقدر تقضي على قوات التحرير لانه لمن يتدمر اي مبنة من قوات التحرير يتحول الي نفق ولمن ازول الخطر يرد ينبني فيبيلك انك ترسل صاروخين عل كل مكان بس الطريقه الاولى اسرع
لانه الخصم يقدر ادمر ال nuke silos بسرعه

Army: (GLA)

بقوات التحرير في اختلاف بسيط بس مو وايد لانه كل شي عندهم رخيص وهذي ميزه قوات التحرير و قوته اقل من الباجي فلازم انك تبني ضعف كل شي عشان تعادل قوه الفريق بالخصم

وهم في طريقتي الاولى اول نقطه ترقيه استخدمها في Marauder Tanks لانها من اقوى الآليات
وابني منها كثر ما تقدر لدرج انك ما تقدر تحددهم من اول مره افضل الخطط الهجوميه والدفاعية للـ Generals & Zero Hour Tongue هل طريقه راح تذبح وتدمر الي جدامك بثوني إلأأ اذا اهو سوى نفس الشي لوووول
اما الخطه الثانيه انك تبني اكبر عدد من ال mass produce bomb trucks وتطورهم كلهم بال

bio and high explosive bombs بس خلم اخيرون شكلهم احسنلك اذا كنت بتهجم فيهم وا انك تقدر تخليهم بالقاعده عشان يحمونك

والطريقه الثالثه نفس خطه الصين استعمل ال سكود راجع الخطه الثانيه مالت الصين بس بدال النووي استعمل السكود

اوكي من الفضل اني اقف لي هني لاني اذا كملت ماراح اخلص وبعدين ماراح اصير عندي شي اكتبه المره اليايه

واسمحولي اذا طولت عليكم

بس بغيت افيدكم

والي يبي يستفسر اقولي

atef
atef
المدير

ذكر

https://st-mary.forum.st

- مواضيع مماثلة